الأهليأخبار محلية

طبيب الأهلي يكشف تفاصيل جراحة حسين الشحات وموعد عودته

كشف الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل جراحة حسين الشحات لاعب الفريق، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضح جاب الله، أن حسين الشحات خضع لعملية استعدال ورد في عظمة الوجه، إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني في دور الثمانية بدوري الأبطال.

وأضاف: “العملية تمت بنجاح، وأن اللاعب سوف يغادر المستشفى خلال اليومين المقبليين، وسوف يتم منحه راحة 5 أيام، بعدها يرتدي قناع وجه”.

طبيب الأهلي يؤكد نجاح جراحة حسين الشحات

وقال طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: “من الممكن أن يمارس اللاعب، بعض التدريبات الخفيفة حتى لا يشعر بأية آلام”.

واختتم: “فيما يتعلق بخصوص فترة الغياب، أن هذا الكلام سابق لأوانه، وسوف يتحدد في ضوء التئام الشرخ الموجود خلال الفترة المقبلة، وموعد عودته للتدريبات”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وكان اللاعب تعرض للإصابة بشكل قوي خلال مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، حيث تعرض لحالة إغماء مؤقت.

ونجح الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تحقيق التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز أمام سيمبا التنزاني، بربع نهائي البطولة

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

واستطاع المارد الأحمر، أن يفوز بهدفين دون رد، حيث تقدم عمرو السولية، قبل أن يحرز محمود كهربا الهدف الثاني للفريق، من ركلة جزاء بالشوط الثاني.

من ناحية أخرى، يستعد المارد الأحمر لمواجهة إنبي، يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock