الدوري الايطاليأخبار عالمية

صدمة لنادي يوفنتوس بسبب بوجبا

أكد فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة سكاي سبورت إيطاليا عن احتياج بول بوجبا لاعب يوفنتوس لإجراء عملية جراحية خلال الفترة المقبلة.

وانضم بول للسيدة العجوز قادما من مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر ليعود مره أخرى بعقد يمتد 3 مواسم، بعد 6 سنوات من مغادرة اليوفى فى صفقة ضخمة كلفت النادي الإنجليزي 105 ملايين يورو.

وتوج بوجبا 3 ألقاب فقط مع مانشستر يونايتد بواقع لقبين في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ولقب في الدوري الأوروبي، بينما حصد مع يوفتوس على 4 ألقاب في الدوري الإيطالي، ولقبين في كل من كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي.

وتعرض للإصابة خلال فترة الإعداد لتحول بينه وبين المشاركة في أي مباراة منذ بداية الموسم لكنه لعب 83 مباراة تحت قيادة آليجري في السيدة العجوز وسجل فيها 20 هدفا وصنع 24.

نجم يوفنتوس يجري عملية جراحية في الركبة اليمنى

ونشر رومانو أن بوجبا قد خضع للمزيد من الفحوصات واجتمع مع الطاقم الطبي لليوفي صباح الإثنين لاتخاذ القرار.

وجاء قرار طاقم الطبي يؤكد بأن اللاعب سيكون عليه إجراء عملية جراحية في غضروف الركبة اليمنى.

ومن المؤكد أن العملية الجراحية سوف تبعده لمدة تطول إلى شهرين وفقا لبعض التقارير الإيطالية وهذا ما يعني احتمالية غيابه عن المشاركة مع منتخب فرنسا في كأس العالم.

اقرأ أيضاً:صراع تركي مع الأهلي لضم سفيان فيغولي

الجدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل المركز السادس برصيد 9 نقاط جمعهم من 5 مباريات حقق الفوز في لقائين وتعادل في ثلاث مواجهات وأحرز لاعبوه 7 أهداف وسكن مرماه هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock