أخبار محلية

شوبير يهاجم اتحاد الكرة ولجنة الحكام

شَّن الإعلامي أحمد شوبير هجوماً كبيرا على اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، ورئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح، وذلك من خلال برنامجه الإذاعي عبر ردايو “أون سبورتس أف أم”.

وتعرض اتحاد الكرة للعديد من الهجوم والانتقادات خلال الفترة الماضية، وذلك لعدة أسباب أبرزها أزمة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بالإضافة إلى تعثر منتخب مصر، بعد إصرار اتحاد الكرة على تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب الوطني خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وتوجه الكثير من النقد أيضاً إلى عصام عبد الفتاح ولجنة الحكام المصرية، بسبب سوء الحكام الذين يديرون مباريات بطولة الدوري المصري.

شوبير يوجه حديثاً شديد اللهجة لاتحاد الكرة ولجنة الحكام

وقال شوبير :لابد من أن يكون هناك نظام الموسم المقبل، من المؤسف أن كل مدرب يقول المنظومة، هي منظومة ضائعة، ولكن هما كمان مدربين ضايعين”.

وتابع: ” لذلك يجب أن يكون لدينا اتحاد قوي، ولا يجب من عضو مجلس إدارة في اتحاد الكرة يطلع يقول تفاصيل الجلسة على الملأ، لابد من وضع لوائح وقوانين نسير عليها، ونظام  قوي يحمي المنظومة ككل”.

وأضاف:” كيف أكتشف فاجأة إن هناك نادي عليه مديونيات بملايين، والدنيا ماشية وبتعدي عشان على رأسه ريشة؟!

وواصل: ونادي آخر تقول له هتدفع وإلا سأطبق عليك اللوائح وهتتعاقب، مشيراً إلى أن  نادي الرجاء في الدرجة الثانية هبط للدرجة الثالثة بسبب مديونية 300 ألف جنيه”.

واختتم شوبير تصريحاته بهجوم على رئيس لجنة الحكام:”الحكام مصرفوش بدلاتهم منذ متى؟، عندما يكون لديهم مباراة خارج القاهرة كيف يسافرون؟ مع بعض بالقطر ولا بتقابلوا هناك؟!

اقرأ أيضا:حقيقة ضم الأهلي لمدافع أجنبي بديلًا لبدر بانون

أهم عنصر في الملعب هو الحكم، وأكتر شخص يساء إليه في المنظومة هو الحكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock