الأهليأخبار محلية

زفاف أفشة يتسبب في صدمة للجماهير

في الوقت الذي كانت فيه قرية “كومبرة”، التابعة لمركز كرداسة في محافظة الجيزة، تستعد لاستقبال حفل زفاف محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، المقرر له مساء اليوم الثلاثاء.

استقبل أهالي قرية كومبرة، مسقط رأس أفشة نجم الأهلي ومنتخب مصر خبراً صادماً قبل ساعات من الحفل.

فقد كان أهالي القرية ، وكذلك القرى والبلدان المجاورة تسعد للتوجه لمكان حفل الزفاف وتقديم التهنئة للاعب، ومشاهدة نجوم الأهلي والكرة المصرية ، الذين كانوا يستعدون لحضور حفل الزفاف.

إلغاء زفاف أفشة لدواعي أمنية

لكن أعلن العريس محمد مجدي أفشة في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء عبر حسابه في انستجرام :

الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، قررت إلغاء حفل زفافي في البلد، وذلك بناء على تعلميات السلطات الأمنية، نظرًا لظروف كورونا وحرصًا على حياة كل أهلي وأخواتي إللي كانوا هيشرفوني، وحابب أشكر كل أهلي وأصحابي الذين أرسلوا لي تهنئة.

كنت أتمنى أننا نحتفل مع بعض لكن لا بد من احترام القانون والالتزام بما يخص أمن بلدنا وصحة أهلنا في المقام الأول، شكرًا ليكم وفرحتكم وصلتي في كل شيء.

وكان أفشة يستعد لإقامة حفل زفاف كبير، وحرص علي الدعوة لأهالي قريته وتم تعليق لافتات في شوارع القرية وتركيب مظاهر الزينة.

وتسبب انشغال أفشة بالزفاف في غيابه عن مباراة الأهلي مع الحرس الوطني بطل النيجر المقرر له السبت المقبل في إطار ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان أفشل قد تم استبعاده من قائمة المنتخب المصري لمواجهتي منتخب ليبيا في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وتسبب القرار في حالة من الحزن له، لكن بعد ذلك استغل ذلك في تقديم موعد زفافه بعد التنسيق مع الجهاز الفني للأهلي.

أقرأ أيضا:

رضا عبد العال: هذا الأمر كشف خطأ كيروش في استبعاد “أفشة”

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock