الأهليأخبار محلية

رسميًا.. بيراميدز يضرب الأهلي ويخطف صفقة من أنيابه

أعلن نادي بيراميدز، بشكل رسمي التعاقد مع صفقة قوية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد منافسة قوية مع النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ودخل نادي بيراميدز في منافسة قوية مع النادي الأهلي، للتعاقد مع صفقة هجومية لتدعيم خط هجوم الفريق، وهو ما نجح به خلال الميركاتو الشتوي.

ونشر الفريق السماوي، بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية، يؤكد التعاقد مع مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي، لتدعيم خط هجومه خلال منتصف الموسم الجاري.

بيراميدز يعلن ضم مروان حمدي بعد منافسة مع الأهلي 

وأوضح النادي خلال بيانه، أن التعاقد مع حمدي جاء لاستكمال مباريات الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وباقي المسابقات، التي ينافس عليها الفريق هذا الموسم.

وتابع: “نجح عمرو بسيوني مدير التعاقدات في النادي، حسم التوقيع مع مروان حمدي قادمًا من النادي المصري، لدعم خط الهجوم بلاعب متميز، في يناير الجاري”.

إقرأ أيضًا: كأس اسيا 2023.. مفاجآت في المتأهلين لدور الـ16

وكان النادي الأهلي حاول التعاقد مع مروان حمدي لتدعيم خط الهجوم، بعدما دخل في أزمة قوية مع ناديه وجماهيره تم على إثرها عرضه للبيع بالميركاتو الشتوي.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا 2023

ورفض المارد الأحمر الدخول في مفاوضات مع المصري البورسعيدي، لضم اللاعب بسبب العلاقة المتوترة بين الناديين والجماهير، وانتظر فسخ اللاعب عقده لإتمام ضمه وهو ما لم يحدث، قبل أن يخطف الفريق السماوي الصفقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock