الزمالكأخبار محلية

رسميًا.. الزمالك يعلن انتقال نجمه إلى البنك الأهلي

أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، انتقال نجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف البنك الأهلي لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويعمل نادي الزمالك في الوقت الحالي، على التخلص من خدمات بعض اللاعبين الغير مرغوب فيهم حسب رؤية الجهاز الفني، من أجل الاستفادة من تدعيمات أخرى.

وأكد مجلس إدارة النادي، انتقال محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي البنك الأهلي بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

الزمالك يعلن انتقال محمد عبدالغني إلى البنك الأهلي

وأنهى مسؤولو القلعة البيضاء كافة الإجراءات الخاصة ببيع محمد عبد الغني إلى نادي البنك الأهلي لينتقل المدافع رسميًا إلى صفوف الأخير بالميركاتو الشتوي.

ويحاول نادي البنك الأهلي التعاقد مع عناصر جديدة لتدعيم صفوف الفريق تحت قيادة طارق مصطفى المدير الفني، حيث كان يضع عبدالغني، ضمن حساباته الفنية.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة العراق واليابان في كأس آسيا 2023

وحصل اللاعب على أكثر من عرض للرحيل، ولكنه فضل عرض البنك الأهلي، خاصةً أنه الأكثر جدية بالإضافة إلى رغبته في العمل تحت قيادة طارق مصطفى الفنية.

وعقد مسؤولو البنك الأهلي جلسة مع محمد عبدالغني خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الاتفاق معه حول إمكانية التوقيع، حيث رحب اللاعب بالانضمام للفريق.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس الملك الإسباني

وحصل مسؤولو القلعة البيضاء، على مبلغ 6 ملايين جنيه من أجل الموافقة على رحيل عبدالغني، حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock