دوري أبطال أفريقيا

رسالة هامة من فيريرا إلى جماهير الزمالك

وجه البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك رسالة هامه إلى جماهير الأبيض قبل مواجهة الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأبيض ونادي الترجي التونسي، مساء الثلاثاء القادم على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد فيريرا على أهمية مباراة الترجي للحفاظ على أمل البقاء في المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا.

فيريرا يؤكد صعوبة مباراة الترجي 

وصرح المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل المباراة: “هذا رابع لقاء للفريق في دور المجموعات والزمالك في وضع محزن والمباراة صعبة ومجموعتنا قوية جدا في البطولة”.

وأكمل “قدمنا أداء جيد في لقاء شباب بلوزداد ولكن خسرنا بركلة جزاء، وفي مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية كنا أفضل وكان بإمكاننا الفوز، ولكن الزمالك خاض اللقاء في ملعب صعب وتعادلنا في المباراة”.

اقرأ أيضاً:مفاجآت في قائمة محترفي منتخب مصر لمباراتي مالاوي

وأضاف “في النهاية أداء الزمالك في الثلاث مباريات السابقة كان جيدا، ولم نستطع أن نحرز أهدافا في المباريات الماضية التي خضناها في دور المجموعات”.

وأكمل “مباراة الترجي بمثابة بداية جديدة، ونحن في موقف سيئ وسنعمل على إيجاد حلول من أجل الفوز في لقاء الغد رغم صعوبة المباراة وقوة المنافس الذي يمتلك 9 نقاط في رصيده”

وأكد”أتمنى تواجد الجماهير غدا بكثافة لمؤازرة الفريق وأن نخوض المباراة بأداء قوي وشراسة، وأن يكون التوفيق حليفنا في المباراة”.

وأتم “ليس من السهل أن نؤكد بأن هناك سوء توفيق في الأداء فقط لأن الأمور متشابكة، والفريق مر بفترة صعبة، وعندما تكون النتائج غير جيدة يكون هناك ضغط أكبر بسبب تراجع النتائج، وهناك قلة ثقة لدى اللاعبين بسبب تراجع النتائج والجهاز الفني يسعى لإعادة الثقة للاعبين وهذا ما نحرص عليه في التدريبات”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock