الأهليأخبار محلية

رسالة محمود كهربا لجمهور الأهلي بعد الفوز بكأس مصر

وجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي رسالة إلى جمهور النادي عقب التتويج ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز.

وفاز المارد الأحمر أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف في مباراة كانت الاثارة حاضره فيها في الشوط الثاني لتشتعل الأجواء عقب إحراز بيراميدز هدف التقدم ولكن كهربا يعود سريعا ويدرك التعادل قبل أن يهدي حمدي فتحي هدف الفوز للمارد الأحمر

ووجه محمود عبد المنهم الشكر إلى الله سبحانه وتعالى على الفوز بكأس مصر  وعلى أدائه وزملائه، وحالة التركيز التي التزم بها جميع اللاعبين طوال اللقاء وانتهت بالتتويج باللقب الغالي.

كهربا يشكف سر ارتداء تيشيرت مؤمن زكريا

وأكمل “أشكر جمهور الأهلي وعائلتي على دعمهما المستمر خلال الفترة الماضية، وأعد الجماهير دائمًا بتقديم أفضل ما لديَّ لإسعادهم”

وبخصوص التتويج بكأس مصر قال “بطولة كبيرة وصعبة، وكنا في حالة تركيز كبيرة من أجل الحصول على اللقب الذي تستحقه جماهير الأهلي وتستحق هذه الفرحة”

اقرأ أيضاً:لاعب ريال مدريد مهدد بالإيقاف لمدة 6 أشهر

وأضاف” حب جماهير الأهلي وسام على صدري، ونعدهم بكل البطولات هذا الموسم”

وأكد كهربا في ختام حديثه أنه ارتدى «تيشيرت» بصورة مؤمن زكريا، تقديرًا له ولدوره في مؤازرته طوال الوقت، متمنيًا له دوام الصحة والعافية.

وعلى الجانب الآخر وجه ياسر إبراهيم التهنئة إلى جماهر الأهلي مؤكدًا أنها تستحق الكثير وهي الداعم الرئيس للفريق في كافة المواقف. وأوضح أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة اليوم أمام بيراميدز ويستحقون التتويج باللقب.

اقرأ أيضاً:رسالة عاجلة من جماهير برشلونة إلى ميسي

وقال أن روح اللاعبين واللعب بقلب رجل واحد وراء الفوز باللقب، وقال إنها ميزة أساسية طيلة تاريخ الأهلي ونقطة إيجابية في مسيرة اللاعبين هذا الموسم.

وأتم أنه يعد جماهير الأهلي بمزيد من البطولات هذا الموسم، تقديرًا لما يقدمونه من دعم للفريق”

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock