بوستات النجوم

ناصر ماهر يوجه رسالة شكر للحاوي وليد سليمان

انتهى مشوار الحاوي وليد سليمان مع كرة القدم لكن لم ينتهي تاريخه وانجازاته فجماهير النادي الأهلي تأمل في مشاهدة الحاوي في الشق الإداري للفريق الأحمر.

وتعتبر مباراة الأهلي مع سيراميكا كليوبترا آخر  مباراة للحاوي مع النادي الأهلي ومع المستديره.

وبالرغم من تلقي الحاوي العديد من العروض للانتقال خارج صفوف الأحمر إلا انه رفض أن يغادر بيته الذي تربى به وفضل اعتزال كرة القدم داخل جدران القلعة الحمراء.

وهذا ما نال اعجاب وحب جماهير الأحمر ولما لا وهو آخر ماتبقى من جيل العظماء وآخر لاعب في الجيل الذهبي للمارد الأحمر.

نجوم الأهلي يودعون الحاوي وليد سليمان

وتوالت بوستات الشكر والتقدير من نجوم كرة القدم للاعب الخلوق في يوم اعتزاله كرة القدم منهم رفيق دربه الماجيكو محمد أبو تريكه،وائل جمعة، عماد متعب.

ووجه ناصر ماهر نجم الأهلي السابق رسالة للحاوي حيث نشر عبر صفحته الشخصية على فيس بوك صورة تجمعه مع الحاوي مرفق بها رساله شكر وتقدير.

حيث قال “شكراً وليد سليمان علي حبك للكيان وليد سليمان رمز الحب والعطاء والانتماء للنادي الأهلي اتمنالك التوفيق في حياتك ومسيرتك القادمة وتعطي للكيان أكثر وأكثر شكراً ياحاوي 🦅❤️🙏”

وودع لاعبو الفريق الحاوي بطريقة جميله حيث ارتدى اللاعبين قميص يحمل صورة وليد سليمان مع بطولاته التي توج بها وتحمل تحتها جملة “شكرا ياحاوي”

وأعلن مسؤلو الفريق عن تنظيم مباراة اعتزال الحاوي والتي ستكون مع الفريق الإنجليزي ليفربول ولم يتم تحديد المكان حتى الآن.

اقرأ أيضاً:بيراميدز يحدد سعر بيع رمضان صبحي ويضع شرطاً لرحيله

وشارك الحاوي في 287 مباراة مع المارد الأحمر في جميع البطولات أحرز خلالها 70 هدف وصنع 50 هدف وبلغ إجمالي دقائق لعبه مع الفريق 16.200 ألف دقيقة .

وتوج ب 22 بطولة و 2 برونزية كأس العالم للأندية، 6 الدوري المصري، 2 كأس مصر، 5 السوبر المصري، 4 دوري أبطال إفريقيا، 1 كأس الكونفدرالية، 4 السوبر الإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock