أخبار محلية

رد جديد وحاسم من الفيفا بشأن أزمة كهربا ومشاركته في المباريات

حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا “أزمة كهربا” التي شغلت الرأي العام الرياضي في مصر مؤخرا، بشأن موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من المشاركة في المباريات.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قررت إيقاف كهربا لمدة ستة أشهر لحين سداد الغرامة لصالح نادي الزمالك والتي تُقدر بمليوني دولار.

وتنتهي فترة إيقاف اللاعب يوم 11 يناير المقبل، دون أن يسدد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك.

وأرسل الاتحاد المصري خطاباً جديداً إلى الفيفا خلال الأيام الماضية لمعرفة موقف كهربا بعد انتهاء الايقاف المفترض أن يكون اليوم 11 يناير، بسبب عدم سداده الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك.

الفيفا يحسم أزمة كهربا ويسمح بمشاركته مع الأهلي 

وقالت المصادر لموقع المايسترو الرياضي أن الرد جاء مثل المرة الماضية ، التي أرسل فيها الاتحاد للفيفا استفسار عن الأمر ذاته.

وجاء رد الفيفا بشأن أزمة كهربا بقوله : الأمر لا يحتاج شرح.. الإيقاف ينتهي يوم 11 يناير.

وكانت لجنة الانضباط في الفيفا أعلنت في يوليو الماضي إيقاف محمود كهربا لمدة 6 أشهر، وتغريمه مليوني دولار، إضافة إلى 5% فوائد سارية من 20 يونيو 2019 حتى موعد السداد.

اقرأ أيضاً: موعد ومعلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني

في الوقت نفسه ، أكدت مصادر لموقع المايسترو الرياضي أن كهربا سيكون من حقه المشاركة اعتباراً من الغد ، حتى اشعار آخر، حيث سيكون الموقف القانوني للاعب سليم رغم عدم دفعه للغرامة.

وأضافت المصادر: في أي وقت قد يحدث جديد ، إذا تحرك أي طرف ضد اللاعب تجاه الفيفا، خصوصاً أن عدم سداد الغرامة حتى الآن يضعف موقفه حال تقدم الزمالك بشكوى جديدة على سبيل المثال.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock