أخبار محلية

رد الفيفا على اتحاد الكرة بشأن صفقات الزمالك

حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، أزمة صفقات الزمالك الشتوية بشكل رسمي، وذلك ما أفصح عنه اتحاد الكرة المصري مساء الخميس.

وكان الزمالك قد تعاقد مع ثلاث لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، من بينهم ناصر منسي والمغربي أحمد بلحاج بالإضافة إلى قطع إعارة محمود شبانة من سموحة.

وحدثت أزمة بعد ذلك، لأن اتحاد الكرة المصري، رفض عدم قيد الثلاثي الجديد، بسبب مديونيات الزمالك المتأخرة.

رد الفيفا على أزمة صفقات الزمالك

واتخذ مسؤولو الزمالك، قراراً سريعاً بشأن ذلك، وتقدمت إدارة الفريق بشكوى للفيفا، للمطالبة بقيد صفقاته الشتوية، للاستفادة من خدماتهم في صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، قد صرح بأن قرار الفيفا سيكون في صالح الفريق، نظراً لصحة موقفه.

اقرأ أيضاً: عامر حسين يكشف موعد نهائي كأس مصر

وبناء على ذلك، أصدر الفيفـا، بياناً رسمياً لانتهاء الجدل والحسم في تلك الأزمة التي نشبت بين الزمالك واتحاد الكرة بشأن صفقات الميركاتو الشتوي.

ونشر اتحاد الكرة بياناً عبر صفحته الرسمية، يكشف به رد الفـيفـا على أزمة صفقات الزمالك والتي جاءت كالآتي:

اقرأ أيضاً: تشيلسي يستعد لضم نجم باريس الصيف المقبل

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي نادي الزمالك، خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة.

وجاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفـا” بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم ومسؤوليه التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد.

وبناء على رد “فـيفا” والطلب المقدم من نادي الزمالك للجنة التظلمات، جاري إحالة الأمر إلى اللجنة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، للفحص والرد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock