أخبار محلية

تفاصيل وراتب التعاقد مع مارك كلاتينبرج

كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة عن راتب وتفاصيل التعاقد مع الإنجليزي مارك كلاتينبرج ، لمنصب رئيس لجنة تطوير الحكام في الجبلاية، خلال المرحلة المقبلة.

وكان يخطط مسؤولو الجبلاية خلال الفترة الماضية، لتعيين خبير تحكيم أجنبي، من أجل تطوير الحكام، خاصة بعدما شن الهجوم على التحكيم المصري، بسبب أخطاء الحكام في مباريات الدوري.

وعقد إدارة اتحاد الكرة اجتماعا يوم الأربعاء، وتم من خلاله الإعلان عن تعيين مارك كلاتنبرج رئيس لجنة التحكيم خلال الفترة المقبلة.

وكشف جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، سبب التعاقد مع خبير أجنبي في لجنة الحكام المصرية، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الإنجليزي مارك يوم الخميس.

تفاصيل التعاقد مع مارك كلاتينبرج

وقال جمال علام: “قررنا التعاقد مع خبير أجنبي، لأن الهجوم كان كثيراً على الحكام، لذلك درسنا تعيين خبير تحكيم أجـنبي من أجل تطوير المنظومة بشكل عام.

وأضاف: وسنقدم له الدعم بشكل كبير من أجل أن ينجح في مهمته خلال الفترة المقبلة”.

وعلى نفس السياق، اجتمع حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال الساعات الماضية، مع كلاتـنبرج، وأسفر الاجتماع، عن حسم التفاصيل المتعلقة براتبه.

و كشف مصدر داخل الجبلاية، عن توصل الطرفين لاتفاق يقضي بحصول الخبير الإنجليزي، على راتب شهري يصل إلى 25 ألف دولار.

اقرأ أيضا: الأهلي يعلن قرارات هامة بعد تعيين ريكاردو سواريش مدربًا للفريق

وأشار المصدر إلى أن الخبير الإنجليزي وافق  على تخفيض راتبه للنصف، مقارنة بما كان يحصل عليه خلال فترة عمله في الاتحاد السعودي.

جدير بالذكر أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري، كان قد أعلن رفضه فكرة العمل مارك كلاتينبرج، وقدم استقالته من الجبلاية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock