أخبار عربية

دياز يكشف طريقته في المواجهة الآسيوية مع شباب الأهلي

كشف الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي عن طريقته التي سيواجه بها شباب الأهلي الاماراتي مساء الاثنين.

ويلتقي الهلال السعودي بنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مساء الاثنين على استاد الجنوب في قطر ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا

وكشف مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: المنافسات في دوري الأبطال دائما ما تكون صعبة ،وسنحاول استثمار المعنويات العالية عقب المشاركة الجيدة التي أظهرها مؤخرا بحلوله وصيفا لكأس العالم للأندية.

دياز يوضح خطة الهلال في دوري أبطال آسيا

وأكد المدرب الأرجنتيني أن سلمان الفرج قائد الفريق قد تعافى من الإصابة غير أنه لم يصل للجاهزية المطلوبة للمشاركة في مباراة الإثنين.

وأكمل: لن نغير من أسلوبنا وسنحافظ على هويتنا واللعب بنفس هجومي بحسب طريقتنا المعتادة وفريقنا جاهز من كافة النواحي ونجهز أنفسنا لكافة السيناريوهات.

اقرأ أيضاً: حكم مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

وأتم دياز حديثه: فريق الهلال اعتاد على البطولات وأبان عن ذلك في عدة مناسبات سابقة ،وهدفنا العمل من اجل التقدم خطوة إلى الأمام والوصول إلى المباراة النهائية.

وعلى الجانب الآخر أكد الكوري الجنوبي يانج هيون سوو مدافع الفريق أن الجميع يأمل في تقديم مستور مميز في مشوار البطولة والوصول إلى الدور النهائي، مؤكدا عزم فريقه على تحقيق الفوز في لقاء الغد.

واختتم: معنوياتنا عالية وشغفنا أكبر من النسخة الماضية ونريد الحفاظ على اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock