دوري أبطال أفريقيا

من هو معتز إبراهيم حكم مباراة الأهلي والرجاء في المغرب؟

يبحث عشاق الأهلي عن معلومات حول حكم مباراة الأهلي والرجاء في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023

وسبق أن كشف الكاف عن هوية الحكم الذي سيدير لقاء الأهلي والرجاء في العاشرة مساء يوم السبت القادم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأسند الكاف مهمة إدارة المباراة للحكم الليبي معتز إبراهيم ويعاونه كل من الليبي عطية عيسى حكم مساعد أول.

أبرز المعلومات عن حكم مباراة الأهلي والرجاء

إضافة إلى التونسي خليل حساني حكم ثاني والليبي أحمد عبدالرازق حكم رابع ويتولى الحكم الغاني دانيال لاريا مهمة تقنية الفيديو ويساعده الحكم الكيني بيتر أويرو.

ويقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه أبرز المعلومات عن حكم مباراة الأهلي والرجاء معتز إبراهيم صاحب الـ 33 عام فهو ليبي الجنسية اشتهر بتحكيمه للمباريات في البطولات الإفريقية.

اقرأ أيضاً: معلق مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا

وتعتبر هذه المباراة الأولى التي يتولى إدارتها الحكم الليبي لكل من الأهلي أو الرجاء المغربي ،لكنه أدار من قبل مباراة بيراميدز والجيش الملكي في دور مجموعات البطولة الكونفدرالية

كما أدار معتز إبراهيم صاحب الـ 33 عاماً ، مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دور مجموعات النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا التي انتهت بفوز الفريق الجزائري بهدفين دون رد

ومن أشهر المباريات التي أدارها هي مباراة السنغال مع موزمبيق في تصفيات أمم إفريقيا التي انتهت بفوز السنغال بخمس أهداف مقابل هدف.

كما أدار الحكم الليبي معتز إبراهيم مباريات عديدة في البطولات الإفريقية على مستوى الأندية والمنتخبات ، سواء في أمم إفريقيا أو تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم و دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock