الأهليأخبار محلية

حكم مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الممتاز.

حيث تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد، على ستاد برج العرب، في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وفقد النادي الأهلي  الأمل في التتويج بالدوري المصري هذا الموسم بعد التعادل السلبي أمام نظيره فاركو، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري

وأعلن سواريش قائمة الأهلي الذي سيخوض بها المباراة أمام سيد البلد وضمت قائمة الأهلي للمباراة 8 ناشئين جدد بعد إعلان الخطيب المشاركه باقي الدوري بالناشئين والعائدين من الإصابة.

إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والاتحاد

وجاءت قائمة  الأهلي تضم كل من علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، محمود متولي، رامي ربيعة، حسام حسن، أليو ديانج، صلاح محسن، محمد محمود، بيرسي تاو، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، لويس ميكسوني، محمد هاني، أحمد سيد غريب، محمد خليفة نصير، أحمد سيد عبد النبي، محمد فخري، محمد أشرف بكري، زياد طارق، محمد حمدي علي، ميدو نبيل، محمد أحمد شرقية، على عمرو.

وعن حكم مباراة الأهلي والاتحاد فيتولى الدولي إبراهيم نور الدين مهمة إدارة المباراة كحكم ساحة ويعاونه كل من يوسف البساطي و أحمد توفيق و أحمد ناجي حكم رابع و محمود البنا حكم فديو ويساعده شريف عبد الله.

إقرأ أيضاً:معلق مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي 2022-2023

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 56 جمعهم من 27 مباراة حقق الفوز في 16وتعادل في 8 وخسر 3 مباريات وأحرز لاعبوه 51 هدف واستقبل 20 هدف

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock