أخبار عربية

حسام البدري يستعد لمواجهة قوية مع الهلال السوداني

يستعد نادي الصفاقسي التونسي بقيادة حسام البدري، لمواجهة قوية مع الهلال السوداني، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

انطلقت بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بمسماها الجديد، وذلك بمشاركة 37 فريقاً عربياً قوياً، من بينهم الصفاقسي التونسي.

ونجح الصفاقسي التونسي بقيادة حسام البدري، في التأهل للدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية بعدما تخطى عقبة قطر القطري.

حسام البدري يقود الصفاقسي للتأهل للدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية

وتأهل الصفاقسي، إلى الدور التمهيدي الثاني، على حساب قطر القطري، بعدما تعادل معه إيجابياً بهدف لمثله في إياب الدور الأول.

وقامت مباراة الإياب بين الفريق التونسي ومنافسه القطري، مساء الثلاثاء، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر بالدور التمهيدي من البطولة العربية.

اقرأ أيضا:إصابة جديدة في صفوف الأهلي

وجاءت أهداف هذه المواجهة النارية، عن طريق الغيني محمد كانتي للصفاقسي في الدقيقة 41، وسجل الأرجنتيني خافيير باستوري هدف قطر في الدقيقة 89.

وكانت مباراة ذهاب الفريقين، قد انتهت بالتعادل السلبي، وبناء على ذلك تأهل التونسي بفارق الأهداف، نظراً لقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض.

واصطدم الصفاقسي مع الهلال السوداني، في الدور التمهيدي الثاني، المقرر انطلاقه في يوليو المقبل بمدن الطائف وأبها والباحة بالسعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock