الأهليالزمالكأخبار محلية

جوميز: الزمالك معتاد على البطولات ونعرف كيفية الفوز ضد الأهلي

علق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مواجهة الأهلي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر والذي يقام في السعودية.

ويستعد الزمالك بقيادة جوميز في الوقت الحالي، لخوض مباراة نهائي بطولة كأس مصر ضد الأهلي، والمقرر إقامتها في الممكلة العربية السعودية، يوم 8 مارس الجاري.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

جوميز يؤكد قدرة الزمالك على الفوز بكأس مصر 

بينما تأهل الفارس الأبيض، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

وكانت بعثة الفارس الأبيض، وصلت إلى مطار الملك خالد الدولي بالمملكة العربية السعودية، خلال الساعات الماضية استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا

وأكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي الخاص المباراة: “حضرنا لمواجهة الأهلي مثل أي مباراة، ونحن مستعدون للعب مباراة جيدة، وأنتظر من اللاعبين تقديم أداء قوي وجيد”.

وأضاف: “الزمالك فريق معتاد على الفوز بالألقاب، ويجب أن نثبت ذلك في المواجهة المقبلة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، ونعرف كيف أن نفوز بتلك المباراة”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد ولايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

واختتم المدير الفني: “نرغب في أن تتواجد جماهيرنا في اللقاء، فنحن نستمد طاقتنا منهم، وأنا متأكد أن المدرجات ستكون مليئة بالجماهير وسوف نظهر بأداء قوي ونحقق اللقب”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock