الأهليأخبار محلية

توصية فنية تحسم مصير محمود متولي مع الأهلي

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، عن حسم مصير محمود متولي نجم الفريق مع المارد الأحمر، مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويقوم الأهلي خلال هذه الفترة بغربلة صفوفه وإعادة حساباته في العديد من الأمور التي تخص القلعة الحمراء خاصة بعد تلقي صفعة خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وفقد الأهـلي لقب دوري الأبطال هذا العالم، لصالح الوداد المغربي، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها بثنائية دون رد على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء في نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وخسر المارد الأحمر لقبه الإفريقي الأغلى، الذي كان يسعى لحصده للمرة الثالثة على التوالي والحادي عشر في تاريخه.

مصير محمود متولي مع الأهلي

لذلك تقوم إدارة القلعة الحمراء، بوضع النقاط على الحروف في العديد من الأمور، لعودة المارد الأحمر مرة أخرى للمنافسة بقوة على حصد البطولات الإفريقية والمحلية المعتاد عليها الكيان.

وبناء على ذلك، وعقدت لجنة تخطيط الكرة في الأهلي عددًا من الجلسات خلال الأيام الماضية من أجل حسم مصير لاعبي الفريق ومصير الصفقات الجديدة والمعارين.

وقامت لجنة تخطيط الكرة في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، بحسم مصير محمود متولي، مدافع الفريق بتواجده داخل القلعة الحمراء خاصة بعد إصاباته العديدة التي يتعرض لها.

اقرأ أيضا:ليفربول يصدم بايرن ميونخ..ويجد بديل ماني

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن أعضاء لجنة تخطيط الكرة في الأهلي وشركة الكرة، قرروا استمرار محمود متولي في صفوف الفريق.

وأشار، أن اتخذ ذلك القرار، لأن متولي لديه خبرات عديدة رغم كثرة إصاباته، بالإضافة إلى أن الفريق بحاجة إلى لاعبين في مركز الدفاع، كما أنه يجيد اللعب في وسط الملعب.

وحُرم محمود متولي من المشاركة بصفة مستمرة مع المارد الأحمر بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها، بدءً من قطع الرباط الصليبي عام 2020، حتى كثرة إصاباته المتتالية في العضلة.

ولذلك طلبت لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تقريرا طبيًا مفصلًا عن جميع إصابات محمود متولي المختلفة لمناقشة وضعه مع الجهاز الفني للفريق.

والجدير بالذكر، أن متولي شارك في 18 مباراة خالي وفاضه من الأهداف منذ انضمامه في صفوف النادي الأهلي قادمًا من النادي الإسماعيلي في 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock