الزمالكأخبار محلية

تفاصيل جلسة حسين لبيب مع جمال علام قبل السفر للسعودية

شهد مطار القاهرة الدولي، مقابلة حسين لبيب رئيس نادي الزمالك مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ودينا الرفاعي عضو المجلس، قبل التوجه إلى السعودية لحضور نهائي كأس مصر.

وغادرت بعثة الزمالك وعلى رأسها حسين لبيب إلى المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر يوم 8 مارس الجاري.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

حسين لبيب يشيد بقرار تعيين حكام أجانب للقمة

بينما تأهل الفارس الأبيض، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

وحرص رئيس القلعة البيضاء على التحدث مع جمال علام أثناء التواجد في مطار القاهرة، في إطار ودي بين الطرفين قبل الاقلاع والسفر إلى الرياض.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أربيل والحدود في الدوري العراقي2023-2024

وأشاد رئيس القلعة البيضاء، بقرار اتحاد الكرة بالتراجع عن تعيين طاقم تحكيم مصري للمباراة وإسنادها إلى حكام أجانب بالاتفاق مع موسم الرياض، خاصةً أن المباراة تتمتع بشعبية كبيرة.

وكان اتحاد الكرة، أعلن التراجع عن تعيين حكام مصريين، وإسناد المباراة بشكل رسمي إلى طاقم تحكيم أجنبي، خاصةً مع رغبة تركي آل الشيخ وزير الترفيه السعودي، بإكمال الحدث على أتم وجه.

إقرأ أيضًا: من هو مصطفى زيكو المرشح للانضمام إلى منتخب مصر؟

وأعلن الاتحاد المصري، عن تحمل آل الشيخ راعي موسم الرياض بكافة تكاليف الطاقم الأجنبي لإدارة المباراة المرتقبة بين الفريقين على ستاد الأول بارك.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock