الدوري المصريأخبار محلية

تفاصيل إجتماع فيتوريا مع مدربي الاتحاد وفاركو

يواصل الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا زياراته لأندية الدوري الممتاز ومدربيها.

وكان فيتوريا قد طلب عقد جلسات مع مدربي الدوري للاستماع إلى ارائهم الفنية وكيفية تطوير المنظومة الفنية والكروية، كما أيضاً طالب بتقرير شامل حول مسابقة القسم الثاني من الدوري الممتاز ب.

وحرص فيتوريا وجهازه المعاون وبحضور عامر حسين عضو اتحاد الكرة على زيارة ناديي الاتحاد السكندري وفاركو في بداية رحلة الزيارات لجميع الأندية.

وكانت أولى الاجتماعات مع عماد النحاس المدير الفني للاتحاد، وشهدت الجلسة الحديث حول بعض الأمور الفنية في الدوري والكرة المصرية بشكل عام.

فيتوريا يبدء اجتماعاته مع مدربي الأندية

وأثنى النحاس على تلك الزيارة مؤكداً أن فكرة التواصل مع الأجهزة الفنية للأندية مهمة للغاية ، وأن الهدف الأساسي هو العمل على تطوير كرة القدم خلال الفترة القادمة.

وتوجه فيتـوريا بالشكر للجهاز الفني على حفاوة الاستقبال وإمداده بالمعلومات الفنية عن فريقه وجميع اللاعبين ، مؤكدا أنه سيكون هناك تواصل مستمر مع جميع الأجهزة الفنية بما يخدم مصلحة الكرة المصرية

ثم توجه بعد ذلك إلى فريق فاركو وحرص على حضور المران، ثم تطرق للحديث مع نونو ألميدا المدير الفني للفريق حول مستوى الفريق بشكل خاص والكرة في مصر بشكل عام.

اقرأ أيضاً: أول رد من محمود عاشور بعد مطالبة الأهلي بإيقافه

فيتوريا أثناء زيارته لنادي الاتحاد

وحرص المدير الفني لمنتخب مصر على توجيه الشكر إلى رئيس نادي فاركو على حسن الاستقبال مؤكدا أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock