الدوري المصريأخبار محلية

تعليق مثير من شوقي غريب بعد نقطة الزمالك

علق شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب على تعادل فريقه أمام الزمالك بدون أهداف في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

وانتهى اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز

وقال مدرب المقاولون خلال المؤتمر الصحفي عقب المواجهة أنه سعيد بالأداء الذي قدمه اللاعبين خصوصا أمام خصم قوي مثل الزمالك.

وأكد: أن لاعبو الفريق قدمو أداء جيد ولكن اضاعو العديد من الفرص التي كادت تنهي اللقاء بفوز المقاولون ولكن عدم اتقان اللمسة الاخيره حال دون ذلك.

شوقي غريب يعبر عن سعادته باداء لاعبيه أمام الزمالك

وأضاف: أن اللاعبين لم يستغلو الفرص التي أتيحت لهم رغم أنهم كانو يواجهون لاعبين يمتلكون خبرة كبيرة وكان من الممكن استقبال هدف في أي  وقت.

وأكمل: أنه عمل على اعدادا الجانب النفسي والذهني لدى اللاعبين خصوصا في مباراة كبيره مثل هذه حتى يخف الضغط عن اللاعبين.

وأردف: أنه يوجد لاعبين لم تعلم أنها ستبدأ  اللقاء من البداية وأيضاً يوجد لاعبين لم يشاركو منذ فتره لكن بالأعداد البدني كان الأمر سهلا.

وواصل: بالنسبة لنا التعادل مرضي إلى حد ما ولكن بالنسبة للأهلي والزمالك التعادل مثل الهزيمة لانهم بيلعبوا على بطولة.

اقرأ أيضاً: معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2022-2023

واختتم شوقي غريب أن نادي المقاولون يعد ثالث نادي في مصر إحرازًا للبطولات، ونملك عزيمة واصرار لعودة نادي المقاولون  للبطولات من جديد

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل وصافة الدوري المصري برصيد 21 نقطة جمعهم من9 مباريات حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وأحرز لاعبوه 17 هدف وسكن مرماه ثلاث أهداف.

في حين يحتل المقاولون المركز السابع برصيد 12 نقطه جمعهم من9مباريات حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في 6 مواجهات وخسر مواجهة وأحرز لاعبوه 8 أهداف وسكن مرماه مثلهم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock