أخبار عربية

تطور موقف محمد النني من الانضمام لأحد الأندية السعودية

بات محمد النني نجم منتخب مصر ونادي آرسنال الإنجليزي بعيدا عن الانتقال إلى الدوري السعودي بعدما ارتبط اسمه بأحد الأندية السعودية في الفترة الماضية.

وغاب النجم المصري عن المشاركة مع فريقه بسبب تعرض لإصابة قوية في أوتار الركبة خلال مباراته أمام فولهام في الجولة الرابعة من بطولة البريميرليج.

وينتهي عقد اللاعب المصري مع آرسنال في يونيو 2023، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير القادم.

وخاض نجم منتخب مصر ثلاث تجارب احترافية في أوروبا كانت ضربة البداية مع بازل السويسري في 2013، ثم انضم إلى أرسنال الإنجليزي في يناير 2016، وخرج على سبيل الإعارة إلى بشكتاش التركي، موسم 2019-2020 ثم عاد لآرسنال مرة آخرى.

فشل انتقال النني للنصر السعودي بسبب لاعبه البرازيلي

وارتبط اسم لاعب آرسنال بنادي النصر السعودي خلال الفترة الماضية خصوصا بعدما ظهر وكيل أعماله في ملعب مرسول بارك لمشاهدة مباراة النصر و العدالة التي فاز فيها النصر برباعية مقابل هدف في الجولة السابعة من الدوري السعودي.

ولكن تراجع النصر السعودي عن فكرة التعاقد مع محمد النني بعد تألق لاعب الوسط البرازيلي لويس جوستافو خلال الفترة الماضية.

وتحسن أداء اللاعب البرازيلي سواء من الجانب البدني أو  المهاري حيث بات يقدم دور هجومي مميز بجانب وظيفته الدفاعية خصوصا بعدما أحرز 3 أهداف عقب مرور 8 جولات من الدوري السعودي

اقرأ أيضاً: معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2022-2023

الجدير بالذكر أن النصر السعودي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن الشباب متصدر البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock