أخبار محلية

تطور جديد في قضية الأهلي مع عبد الله السعيد

حدثت تطورات جديدة في قضية الأهلي مع عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق، وبيراميدز الحالي.

وتعود القضية إلى انتقال عبدالله السعيد من النادي الأهلـي إلى فريق أهلـي جدة في صيف عام 2018، وكان هناك بندا في العقد يقضي بحصول الأحمر على مليوني دولار حال بيع النادي السعودي لعبـدالله.

وبعد انتقال السـعيد للأهلـي السعودي، قام النادي بفسخ تعاقد اللاعب في يناير 2019، حيث أصبح لاعبا حرا وانتقل إلى نادي بيراميدز، وهو ما دفع النادي الأهلـي للمطالبة بتفعيل الشرط الموضوع في عقد انتقاله للأهـلي السعودي.

وكان الأهلي قد حصل على حكم من مركز التحكيم باللجنة الأولمبية يلزم عبد الله السعيد بسداد 2 مليون دولار كتعويض عن انتقاله لنادي بيراميدز.

تطورات قضية الأهلي مع عبدالله السعيد

ورفع اللاعب قضية طعن بشأن ذلك الحكم، ضد مركز التسوية والتحكيم الرياضي الذي حكم لصالح النادي الأهلـي.

وطلب الأهـلي عدم قبول طعن عبدالله السعيد في القضية، خاصة أن الحكم الذي أصدر كان حكما نهائياً، وأنه لا يمكن الطعن عليه أمام المحكمة الدولية.

ورفضت المحكمة دفاع النادي الأهـلي ومركز التحكيم واللجنة الأولمبية، وقررت أن طعن عبد الله السعيد مقبول، لتؤكد بذلك على عدم نهائية الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم ضد اللاعب.

اقرأ أيضا: توتنهام يعلن عن أولى صفقاته الصيفية

وأكدت المحكمة الرياضية الدولية قبولها للطعن المرفوع من عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز، ضد حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي الصادر بالتعويض لصالح النادى الأهـلي.

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر خسر لقب دوري أبطال إفريقيا، لصالح الوداد المغربي، بعدما تلقى هزيمة قاسية بهدفين دون رد في المواجهة النهائية التي شهدها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock