أخبار عربية

تصريحات نارية من فيريرا بعد خسارة كأس سوبر لوسيل

أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك المصري رضاه عن الأداء الذي ظهر به فريقه خلال المواجهة التي جمعته بنظيره الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل في تدشين أكبر ملاعب كأس العالم قطر 2022 .

وأرجع مدرب بطل الدوري المصري، الذي توج مؤخراً بلقبه الـ14، الخسارة التي مني بها فريقه إلى حالة الارهاق الكبير الذي سيطر على أداء الفريق بعد ختام ماراثون طويل من المباريات، قائلاً في هذا السياق “أنهينا الدوري يوم 31 أغسطس الماضي، وحصل بعض اللاعبين على قسط من الراحة.

وأضاف: استفاد فريق الهلال من حالة الجاهزية التي يمر بها كون الدوري السعودي قد انطلق قبل ثلاثة أسابيع، وبلا شك كانت المباراة صعبة للغاية على الفريق الذي افتقد لجهود بعض اللاعبين بسبب حصولهم على الراحة مع نهاية الموسم، وهناك البعض لم يتدربوا سوى ثلاث مرات وهو ما جعلنا نعاني بدنيا أمام الهلال.

مؤكدا أنه رغم الخسارة لكنه يوجه شكره لجميع اللاعبين على المجهود الكبير الذي قدموه على مدار مجريات اللقاء.

فيريرا غاضب لعدم خوض الأهلي الدور التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا

و أوضح فيريرا أنه لم يفهم قرار إعادة ركلة الترجيح لفريق الهلال السعودي التي تصدى لها الحارس محمد عواد، لاسيما أنها مثلت من وجهة نظره نقطة تحول في مسار ركلات الترجيح، وساهمت في فوز الفريق المنافس.

وتحدث فيريرا عن غريمه الدائم في مصر ، فريق الأهلي، وقال: لا أعرف كيف يلعب الزمالك بطل الدوري المصري في التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا وناد آخر حصل على المركز الثالث ولا يخوض هذا الدور في البطولة.

وعاد مدرب الزمالك للحديث عن الإرهاق البدني الذي عانى منه فريقه قبل المواجهات المنتظرة للفريق على صعيد دوري أبطال أفريقيا نهاية سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضاً: مواعيد مباريات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي 2022-2023.. القنوات الناقلة والمعلقين

مبينا أنه “لابد من معرفة الأجندة القادمة للفريق على مستوى البطولات المحلية، كما يتوجب على الإتحاد المصري لكرة القدم ترتيب جدول مسابقاته على مدار الموسم على اعتبار أن الفريق تنتظره مجموعة من التحديات القارية، بجانب التزام بعض اللاعبين مع المنتخب المصري”.

وتعد مواجهة كأس سوبر لوسيل هي السادسة بين الفريقين حيث تفوق الزمالك في ثلاث مواجهات، مقابل فوزين للهلال، وتعادلا في مناسبة واحدة.

وكانت أول مواجهة جمعتهما في مايو 2004 في لقاء الذهاب لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال العرب وحسمها الهلال لصالحه بهدفين نظيفين، وفي الإياب تعادلا بهدف لمثله، كما التقيا ضمن نفس العام في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لذات المسابقة وتغلب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock