الزمالكأخبار محلية

تحرك جديد من الزمالك بعد تخفيض عقوبة خالد بوطيب

بدأ نادي الزمالك، في اتخاذ خطوات جديدة في قضية المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، عقب تخفيض العقوبة والغرامة على النادي لصالحه.

وتلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من المحكمة الرياضية الدولية يفيد بتخفيض الغرامة المستحقة للمغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق إلى مليون و900 ألف يورو، بعد أن حصل اللاعب في وقت سابق على حكم من المحكمة الرياضية بإلزام الزمالك بسداد 3 ملايين يورو.

وأكد أحمد فؤاد الوطن خلال تصريحات إعلامية، أن النادي سوف يستأنف على غرامة اللاعب في المحكمة الفيدرالية خلال الساعات القليلة المقبلة.

المحكمة الرياضية تخفف غرامة الزمالك لصالح خالد بوطيب 

وتابع: “النادي سوف يتخذ كافة الإجراءات اللازمة قانونيًا للحفاظ على حقوقه في القضايا، والعمل على حل جميع مشكلات القلعة البيضاء قبل تسلم المجلس الجديد”.

وأضاف: “أزمة إيقاف القيد سوف يتم حلها، وهناك أكثر من طريقة لإنهائها، ويتم العمل في كل الاتجاهات سواء المحلية أو الدولية، حيث يتم التواصل مع اتحاد الكرة لمتابعة كل الملفات المتعلقة بالزمالك، سواء إيقاف قيد أو مستحقات للنادى أو عليه”.

واختتم: “تم التواصل مع المحامي الدولي لإنهاء ملف غرامة كهربا في أقرب وقت، وكذلك أزمة إيقاف القيد، إلا أن الأمر متروك للقضاء، وأزمة القيد سيتم حلها سواء وصلت غرامة كهربا أم لا، فهناك أكثر من طريقة”.

من ناحية أخرى، يستعد الفارس الأبيض بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، لمواجهة سموحة، يوم 21 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا: نجم الأهلي يوقع على عقود جديدة قبل احترافه

وكان الفريق حقق أول فوز له بالمسابقه، بعد الفوز ضد البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock