كأس أمم أفريقيا

تحذيرات مدرب تونس من مواجهة بوركينا فاسو

كتبت صفا العباسي

تحدث جلال القادري المدرب المساعد لمنتخب تونس في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم تمهيدا لمواجهة بوركينا فاسو مساء السبت لحساب دور ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا.

وقال القادري أن منذر الكبير يبقى المسؤول الأول عن المنتخب التـونسي، وشفي من اصابته بفيروس كورونا وبات جاهزا للتواجد مع الفريق، لكن لن يقوده من الملعب في مباراة بوركينا فاسو.

رغم تعافيه من كورونا..منذر الكبير لن يقود تونس أمام بوركينا فاسو

وسيغيب منذر الكبير عن قيادة نسور قرطاج بسبب الإيقاف من ” الكاف” بعدما حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة غامبيا.

وأوضح القادري أنه موجود لمساعدته خدمة لمصلحة المنتخب وأن الثقة والتكامل والاحترام هم شعار العمل بين الإطار الفني للمنتخب.

اقرأ أيضا: تفاصيل إصابة نجم الأهلي وموقفه من كأس العالم للأندية

كما أكد على أنه لا يعتبر أن المنتخب البوركيني أقل أهمية من نيجيريا وأن منتخب تـونس يحترم جميع المنتخبات ويتعامل مع المنافس على أنه الأوفر حظا للفوز بهذا اللقاء.

وأضاف: فزنا على نيجيريا لأننا احترمنا المنافس ولعبنا على إمكانياتنا وهو ما سنسعى للقيام به في مباراة بوركينا.

كما أكد اللاعب وهبي الخزري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بوركينا فاسو أن المواجهة لن تكون سهلة على المنتخبين قائلا أن منتخب بوركينا فاسو قوي ومحترم لكن منتخب تـونس قادر على الفوز على أي منافس.

مشيرا إلى أن المجموعة الحالية للمنتخب بإمكانها الذهاب بعيدا في هذه البطولة ونملك مجموعة طيبة لها إمكانيات فردية قادرة على تقديم الإضافة في أي لحظة على غرار يوسف المساكني وسيف الدين الجزيري.

وتقرر أن يخوض الفريق المباراة بالزي الأحمر الكامل وهذه المرة الأولى يرتدي هذا اللون بعد اللون الأبيض وسيرتدي حراس المرمى الزي الأخضر الكامل.

فيما عين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم البوتسواني جووا بوندو حكما لمباراة تونس وبوركينا فاسو غدا بملعب مدينة غاروا على الساعة الثامنة ليلا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock