الأهليالزمالكأخبار محلية

تحديد موقف أحمد فتوح من مواجهة الأهلي في كأس مصر

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامه، موقف أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، من مواجهة الأهلي، في نهائي كأس مصر.

ويعاني أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام نظيره كاب فيردي، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

واستفسر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، من الجهاز الطبي عن الموقف اللاعب النهائي من التواجد في نهائي كأس مصر، والمشاركة في المباراة من عدمها.

أحمد فتوح يقترب من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر 

وأوضح طبيب الفريق للمدرب البرتغالي، أن اللاعب سوف يلحق بمباراة نهائي كأس مصر، حيث يخضع لتدريبات تأهيلية الفترة الحالية من أجل تجهيزه للمباراة.

ومن المقرر أن يغيب الظهير الأيسر من حسابات الجهاز الفني، خلال مباراة الإسماعيلي المقبلة والمقرر لها يوم 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا: مفاجأة في عقد حسام حسن مع اتحاد الكرة

واتفق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على خوض نهائي بطولة كأس مصر بين ناديي الأهلي والزمالك، في المملكة العربية السعودية يوم 8 مارس المقبل.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

بينما تأهل نادي الزمالك، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ومن المنتظر أن يحصل كل نادي على مبلغ 100 ألف دولار قبل المشاركة في المباراة، بالإضافة إلى 350 ألف دولار للفائز و 100 ألف دولار للخاسر.

كما أن إجمالي عائد الاتحاد المصري لكرة القدم من موافقته على إقامة نهائي البطولة في المملكة العربية السعودية، يصل إلى مبلغ 2 مليون دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock