الزمالكأخبار محلية

تحديد موعد عودة الونش لتدريبات الزمالك

حدد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد مشاركة محمود الونش مدافع الفريق، في التدريبات الجماعية بعد الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة.

وتعرض الونش للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال شهر مايو الماضي، حيث يواصل تنفيذ البرنامج التأهيلى المخصص له من قبل الجهاز الطبى للفريق بانتظام.

وبدأ اللاعب مرحلة الجرى، ويؤدى التدريبات بشكل جيد، حيث يبذل قصارى جهده من أجل العودة سريعًا إلى الملاعب، في ظل رغبة الجهاز الفني في الاعتماد على خدماته.

الونش يعود لتدريبات الزمالك بداية يناير 

وطلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، تقريرًا طبيًا عن حالة مدافعه، في ظل البرنامج الذي يخوضه للتعافي من إصابة الرباط الصليبي.

إقرأ أيضًا: طبيب الأهلي السابق يكشف مفاجآت بخصوص رحيله

وتقرر أن يعود المدافع الدولي للتدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات، بداية شهر يناير المقبل حسب التقرير الطبي، وبالتالي سيغيب عن الأسابيع الأولى في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفارس الأبيض بقيادة أوسوريو، لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا: أسطورة ريال مدريد مرشح لتدريب منتخب ألمانيا

وبدأ الفارس الأبيض، معسكره المغلق يوم الاثنين الماضي، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أمام فريق سيراميكا كليوباترا قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock