أخبار محلية

تجدد الأزمات في اتحاد الكرة بسبب الحرب المضادة

مازالت الأزمات تتوالى على اتحاد الكرة، وجاءت هذه الأزمة الجديدة بسبب الحرب المضادة بشأن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر خلفا لإيهاب جلال.

وكان اتحاد الكرة قد أقال إيهاب جلال، بعدما شن الهجوم عليه عقب تعثر منتخب مصر في مبارياته الأخيرة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وحدد حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس اتحاد الكـرة، موعد الكشف عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، مشيراً أن قرر مسؤولو الجبلاية عقد اجتماع يوم الأربعاء لإعلان اسم المدرب الجديد للفراعنة.

وازدادت التكهنات خلال الأيام القليلة الماضية، حول المدرب الجديد للفراعنة وترددت العديد من الأسماء المرشحة، لكن حسم حازم إمام هذا الجدل مؤكدا أن هناك اسمين سيعلن اسم أحدهم خلال ذلك الاجتماع.

اتحاد الكرة في مأزق جديد

وعقد مسؤولو الجبلاية اجتماع الاربعاء، ولكن تلقوا صفعة قوية، حيث أن المرشح الأبرز لقيادة المنتخب البرتغالي باولو سوزا اعتذر عن تولي المهمة في اللحظات الأخيرة.

ولم يمضي وقت طويل على اعتذار سوزا، إلا أن قام المرشح الثاني والأخير فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني السابق لمنتخب سويسرا بالإعتذار هو الآخر عن قيادة الفراعنة.

ورجع سبب ذلك، إلى أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر السابق، قد حذر كل من بيتكوفيتش و سوزا من قبولهم لقيادة المنتخب، مبرراً ذلك أن اتحاد الكرة المصري يُدار بشكل عشوائي.

ونتيجة تلك الحرب المضادة، أصبح اتحاد الكرة في مأزق كبير بشأن مدرب منتخب مصر للمرة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضا: أخصائي فسيولوجي..عضو برتغالي جديد في جهاز ‫ريكاردو سواريز

و بناء على ذلك، تقرر بشكل رسمي تأجيل الإعلان عن المدير الفني لمنتخب مصر، لرغبة مسؤولي الجبلاية في التأني في اختيار أفضل الأسماء المطروحة خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock