الأهليأخبار محلية

بيرسي تاو يرفض الهجوم بتصريحات صارمة قبل مواجهة اتحاد جدة

رفض الجنوب إفريفي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة الهجوم ضد فريقه بسبب النتائج المتراجعة خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد بيرسي تاو مع النادي الأهلي، لمواجهة نظيره اتحاد جدة السعودي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية، والمقامة في المملكة العربية السعودية.

وأكد الجنوب إفريقي، أن فريقه لديه طموحات في تحقيق إنجاز جديد خلال بطولة كأس العالم للأندية 2023، والعودة بتحقيق ميدالية جديدة في المونديال.

بيرسي تاو يؤكد ثقته في عبور اتحاد جدة 

وعن الهجوم وتراجع النتائج قال: “الأهلي لا يعاني مطلقًا كما يتخيل البعض، لم يحدث تراجع كبير في النتائج كما يتردد مؤخرًا، ونحن فريق كبير”.

وأضاف: “لدينا طموح في في تحقيق إنجاز مشرف خلال البطولة، واتحاد جدة فريق كبير، ونحن نحترمه

لكن الأهلي أيضًا فريق كبير، وواثق في قدرات زملائي على تقديم مستوى قوي خلال المباراة”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة فيوتشر وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2023-2024

واختتم: “سنعمل على تقديم أفضل مستوى خلال مواجهة اتحاد جدة، وثقتي كبيرة في زملائي داخل الفريق من أجل بذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز”.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره اتحاد جدة السعودي، يوم الجمعة المقبل في ربع نهائي كأس العالم للأندية، في البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ميلان ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

وقررت الفيفا، إسناد المباراة إلى الحكم الفنزويلي جيسوس فالينزويلا لإدارة المباراة في دور ربع النهائي بمونديال الأندية المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.

ومن المنتظر أن يعاون فالنزويلا كل من خورخي أوريجو حكم مساعد أول، بالإضافة إلى توليو مورينو حكم مساعد ثاني، وكذلك النيوزيلاندي كامبل كيرك حكم رابع.

وتأهل اتحاد جدة السعودي إلى ربع نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية دون رد في مباراة الدور التمهيدي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock