أخبار محلية

بيراميدز يستغل أزمة كهربا ضد الأهلي

يرغب نادي بيراميدز في التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي، مستغلا الأزمة التي بين اللاعب وبين الزمالك.

وتتمثل تلك الأزمة في الغرامة التي تم توقعيها على كهربا المقدره بـ 2 مليون دولار، بالإضافة إلى الإيقاف لمدة 6 شهور لحين دفعها.

ومازال مستقبل كهربا غامضاً حتى الأن، ولم يتخذ إدارة المارد الأحمر قرارا نهائيا بشأن وجود اللاعب مع الفريق في  الموسم الجديد.

وازدادت العديد من التكهنات حول أزمة اللاعب ومستقبله، حيث أن هناك العديد من الأندية ترغب في ضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الجارية من بينهم نادي بيراميدز.

بيراميدز يرغب في ضم كهربا لكن بشرط..

وكشف مصدر داخل نادي بيراميدز، أن إدارة النادي ترغب في ضم كهربا ولكن تضع شروطا على رأسها، أن ينتقل اللاعب إلى السماوي في صفقة مجانية مقابل أن تدفع له نصف الغرامة الموقعة عليه.

وأضاف المصدر: “بيراميدز يرفض الدخول في مفاوضات مع الأهلي للتعاقد مع كهربا ودفع مُقابل مادي نظير حسم الصفقة وينتظر رحيله بشكل حر، في ظل وجود الأزمة التي تمنع اللاعب من المشاركة في المباريات”.

وأكد، أن هناك اتصالات مكثفة مع اللاعب وبشكل مباشر من قبل مسؤولو إدارة النادي السماوي ، حيث أنهم عرضوا على اللاعب تحمل 50% من قيمة الغرامة الموقعه عليه، بشرط ضمه في صفقة مجانية بعد فسخ عقده مع الأهلي.

وأوضح أن إدارة بيراميـدز قدمت عرضا لكهربا أيضا بقيمة 11 مليون جنيه، كراتب سنوي، على أن يوقع لمدة 3 مواسم، بزيادة مليون جنيه عن كل موسم تعاقد.

اقرأ أيضا:التشخيص النهائي لإصابة كريم بنزيما ومدة غيابه

واختتم : ” أن كهربا يرحب  بالانتقال إلى بيراميدز، في حالة قرر الأهلي رحيله”.

ولم يتبقى الكثير، فخلال الأيام القليلة القادمة سيحسم الأهلي مصير نجوم الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock