أخبار عالمية

بيان ناري من اتحاد الكرة ضد عصام الحضري

أصدر اتحاد الكرة المصري، بياناً نارياً ضد عصام الحضري، بعدما قرر الرحيل عن المنتخب الأولمبي، من أجل خوض مهمة جديدة خارج مصر.

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، عن انضمام عصام الحضري للجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة هيكتور كوبر.

واندهش اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، من قرار رحيل الحضري إلى منتخب سوريا.

اتحاد الكرة يعلق على رحيل عصام الحضري

وأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم، قبول اعتذار عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى عن عدم استكمال مهمته، مشدداً على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

ويؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم أن عصام الحضرى تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب، أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السورى من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا في شهر مارس المقبل.

اقرأ أيضاً: تعليق أنشيلوتي على خسارة ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي

وأضاف: أن هذا ما يدفع الاتحاد المصرى لمخاطبة نظيره السورى مستنكراً الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة.

كما يؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم على أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطنى جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى خلفاً للحضرى.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock