الكرة السعوديةأخبار عربية

الهلال يعلن موعد طرح تذاكر نهائي دوري أبطال أسيا

أعلن نادي الهلال السعودي، عن موعد طرح تذاكر نهائي دوري أبطال أسيا، والذي من المقرر إقامته يوم الثلاثاء القادم الموافق 23 من نوفمبر الجاري.

ويحل بوهانج ستيلرز ضيفًا على الزعيم الهلالي في نهائي البطولة الأسيوية، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

الهلال يعلن موعد طرح تذاكر نهائي دوري أبطال أسيا

وأعلن نادي الهــلال عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، عن طرح التذاكر الأولوية لنهائي البطولة الأسيوية بين الـهـلال وبوهانج اليوم “السبت”.

وتابع البيان، حيث تشمل التذاكر الأولوية الحسابات الخاصة بالجماهير التي حرصت على شراء تذاكر مباراة الفريق الماضية أمام ضمك بالدوري السعودي، والتي تمت قراءتها عبر بوابات ستاد الأمير فيصل بن فهد.

واختتم البيان، اقتصار أولوية شراء التذاكر على الدرجة الموحدة، بحد أقصى تذكرتين في الدرجة الواحدة لكل حساب مستحق لميزة الأولوية.

اقرأ أيضًا.. فيفا يعلن موعد قرعة الملحق العالمي المؤهل للمونديال

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للغاية لكلا الفريقين ولجمهور القارة الأسيوية لمعرفة بطل النسخة الحالية من البطولة الأسيوية وممثل القارة في كأس العالم للأندية كبطل للبطولة الأكبر والأهم بها.

وتوج كبير أسيا بلقب دوري أبطال آسيا ثلاث مرات في أعوام “1991، 2000، 2019″، ويسعى لإضافة النجمة الرابعة ليصبح الأكثر تتويجًا بهذه البطولة.

بينما حصد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي لقب دوري أبطال آسيا ثلاث مرات في أعوام “1997، 1998، 2009″، ويسعى لتحقيق اللقب الرابع، ليصبح أيضًا الأكثر تتويجًا بالبطولة في قارة أسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock