دوري أبطال أفريقيا

المتحدث الرسمي للمريخ يتحدث عن مواجهة الزمالك في دوري الأبطال

علق المتحدث الرسمي للمريخ السوداني على وقوع فريقه رفقة نادي الزمالك في قرعة دوري أبطال إفريقيا.

ووقع المريخ السوداني في المجموعة الرابعة رفقة كل من الترجي التونسي والزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

وصرح المتحدث الرسمي لنادي المريخ، هيثم كابو، عن مجموعة فريقه قائلاً: لا توجد مجموعة سهلة في دوري أبطال إفريقيا، جميع الفرق قوية، لا يمكن أن نتحدث عن مجموعة شرسة وأخرى ضعيفة.

وأكمل: كل من تأهل إلى المجموعات يطمح بالفعل في خطف بطاقة التأهل، كرة القدم علمتنا ذلك وأخيرًا في مونديال قطر 2022، قدم دروسًا قوية بأن ليس هناك كبير أو أسماء معروفة.

وأردف: شاهدنا منتخبات كبيرة ومصنفة وغادرت كأس العالم، لذلك الرهان دائمًا على المجهود والعطاء ولا معنى لنتحدث عن مجموعة قوية وأخرى سهلة”.

المتحدث الرسمي للمريخ: الزمالك يملك تاريخ عريق وجماهير عريضه

وواصل: بخصوص مجموعتنا الزمالك فريق لديه تاريخ عريق، صاحب بطولات، اسم ووزن كبير، جماهيره عريضة، قدم أداءً رائعًا في الموسم الماضي، عناصر شابة ورائعة، أثبت علو كعبه الفني في الدوري المصري رغم عدم توفيقه قاريًا.

وأضاف: عودة فيريرا لقيادة الزمالك أضافت له الكثير، خاصة على مستوى الاستقرار الفني، الفريق بدأ يكشر عن أنيابه وبالتأكيد سيكون مرشحًا لحصد دوري أبطال إفريقيا.

واستكمل المتحدث الرسمي للمريخ حديثه: نادي الترجي يملك رصيد كبير من البطولات، رغم ابتعاده في العامين الأخيرين، لكنه يظل اسمًا كبيرًا ولديه جماهير عريضة”.

واستمر: وبالنسبة لشباب بلوزاد فهو فريق عريق مؤسس من الستينات في القرن الماضي، لدينا كل الاحترام له رغم عدم حصوله على أي بطولات إفريقية، لكنه يشارك بصفة مستمرة في دوري أبطال إفريقيا ويقدم مستوى جيد في الدوري المحلي بصدارته لجدول الترتيب.

اقرأ أيضاً: الأهلي يحسم موقفه من رحيل حسام حسن إلى سموحة

وأكد: المريخ كذلك يستند على تاريخ كبير في قارة إفريقيا بالإضافة إلى طموح ورغبة، يراهن على الشباب ويريد خطف بطاقة التأهل سواء من المجموعة الحالية أو لو وقع في أي مجموعة أخرى بغض النظر عن بقية أسماء المرشحين.

واختتم المتحدث الرسمي للمريخ: ما يميز تلك المجموعة أنها بنكهة عربية إفريقية، هذا ما يضيف المتعة والإثارة، سنشاهد ديربي وادي النيل بين الزمالك والمريخ، ومواجهات عربية أخرى قوية للغاية بين فرق تونس والجزائر والسودان، وفي النهاية من يتأهل هو من سيحترم منافسيه وسيقدم أفضل أداء ممكن.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock