الأهليالزمالكأخبار محلية

الكشف عن موقف مصابين الأهلي قبل مواجهة القمة

حدد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف مصابي الفريق من مواجهة الزمالك، في قمة بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك الغريم التقليدي، يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري المصري.

ويفقد المارد بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، عدة عناصر أساسية خلال الفترة الماضية بسبب الإصابات التي لحقت بهم، وهو ما يؤرق الجهاز الفني قبل المباراة المرتقبة.

الأهلي يقترب من خسارة خدمات بيرسي تاو أمام الزمالك 

وأكد الجهاز الطبي للفريق، أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، قريب من المشاركة بنسبة كبيرة بعد تعافيه من الآلام التي أبعدته عن المباراة الأخيرة.

وتابع: “كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق جاهز من الناحية الطبية للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني، فيما تأكد غياب إمام عاشور والمالي أليو ديانج بسبب عدم تعافيهما”.

إقرأ أيضًا: شروط تشافي من أجل البقاء في برشلونة

وأضاف: “فيما يخص مروان عطية، فإن اللاعب سوف يخضع لاختبار طبي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تحديد موقفه بشكل تام بعد شكواه من آلام العضلة الخلفية”.

واختتم: “بيرسي تاو سوف يخضع لاختبار هو الآخر من أجل الوقوف على أمره الطبي قبل المواجهة، ولكن موقفه حتى الآن غامض وقريب من الغياب”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وكان الفريق حقق فوزًا صعبًا ضد نظيره نادي زد، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد السلام، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock