الأهليأخبار محلية

الكاف يحسم قراره من تأجيل مباراة الأهلي وميدياما

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، موقفه من تأجيل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد ميدياما الغاني، في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل على ستاد بابا يارا في غانا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وكانت إدارة النادي الأحمر، طلبت تأجيل المواجهة لمدة 24 ساعة بسبب الأزمة التي تعرضت لها البعثة في غانا برئاسة مهند مجدي، أثناء رحلتها إلى كوماسي.

الكاف يتجه لتأجيل مباراة الأهلي وميدياما بعد أزمة الطائرة 

وأعلن المارد الأحمر عبر موقعه الرسمي، عن تعرض الطائرة التي تقل بعثة الفريق إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة.

وتابع بيان النادي: “هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة نابولي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

وأضاف: “الأمر الذي تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن، وعليه باتت بعثة الأهلي في ورطة، حيث يبحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي”.

واختتم: “تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وفي ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن الفريق من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي 2023-2024

وطلب “الكاف”، من إدارة القلعة الحمراء، إرسال تقرير عن حالة الطائرة و بالفعل أرسل التقرير عن حالة الطائرة، حيث تتجه النية لتأجيل المباراة بالفعل بعد استطلاع رأي ميدياما الغاني.

ومن المنتظر أن يصدر الكاف بيانًا رسميًا، بعد الحصول على موافقة ميدياما الغاني، بتأجيل اللقاء المرتقب، نظرًا لما تعرضت له بعثة الشياطين الحمر، وعدم قدرتهم على خوض اللقاء في الوقت المحدد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock