كأس العالم

الفيفا يشيد بالتونسي علي معلول قبل مشاركته في كأس العالم 2022

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بأداء علي معلول الظهير الأيسر لمنتخب تونس والنادي الأهلي، قبل مشاركته في كأس العالم قطر 2022.

وتستضيف قطر بطولة كأس العالم والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي كأس العالم في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من كأس العالم تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

الفيفا تتغنى بنجم الأهلي علي معلول قبل كأس العالم 2022

ويتواجد ملك الحلول في قائمة نسور قرطاج التي تخوض نهائيات كأس العالم المقرر انطلاقه الأحد القادم الموافق 20 نوفمبر الجاري.

ووقع المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات الدنمارك وفرنسا (حاملة اللقب) وأستراليا.

ونشر فيفا الرسمية لكأس العالم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، يشيد بنجم الأهلي “يدافع ويسجل ويصنع ويملك كل الحلول، تونس لديها ظهير عصري وجبهة يسرى نارية بوجود علي معلول”.

اقرأ أيضاً: فوز الأهلي على الزمالك في مرتبط كرة السلة

ويبدأ منتخب تونس مشواره في كأس العالم بمواجهة الدنمارك يوم الثلاثاء 22 نوفمبر الجاري ثم يواجه أستراليا 26، وفي الجولة الثالثة يقابل فرنسا يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه حيث شارك في اعوام 1978، 1998، 2002، 2006، 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock