الأهليالزمالكأخبار محلية

الزمالك يعلن انتهاء ملف كهربا وتحصيل غرامته

أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن انتهاء أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإغلاق ملف غرامته بشكل نهائي.

ونجح محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، في تسديد الغرامة الموقعة عليه من محكمة “كاس الرياضية” لصالح الزمالك فريقه السابق، بعد رحيله من طرف واحد.

وأصدر نادي الزمالك بيان رسمي جاء كالآتي:

“أعلن نادي الزمالك استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على لاعب الفريق السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و476 الف و389 دولار”.

الزمالك يحصل على مبلغ 2 مليون و476 دولار من كهربا

وتابع: “يؤكد مجلس إدارة النادي، إنهاء الملف بالكامل واسدال الستار عن القضية، بعد استلام لمبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس”.

وأضاف: “من المقرر أن يتم التواصل مع الاتحاد الدولي “فيفا” و المحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة الماضية لإخطارهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك”.

إقرأ أيضًا: تفاصيل تعاقد فلاديمير بيتكوفيتش مع منتخب الجزائر

ويستعد اللاعب في الوقت الحالي مع النادي الأهلي، لمواجهة نظيره يانج أفريكانز التنزاني، يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعتبر المباراة تحصيل حاصل بين الفريقين، بعد ضمان تأهلهما إلى دور الثمانية، حيث يتنافس الفريقين على صدارة المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة دهوك والميناء في الدوري العراقي 2023-2024

وكان مارسيل كولر المدير الفني، استبعد اللاعب في اخر مواجهتين لأسباب فنية، إلا أنه استقر على عودته أمام يانج أفريكانز التنزاني، بالمباراة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock