الزمالكأخبار محلية

الزمالك يضع شرط صعب أمام زيزو للموافقة على احترافه

وضع مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، شرطًا خاصًا أمام أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل الموافقة على احترافه بالموسم الجديد.

وكان زيزو تلقى عرضًا للاحتراف من نادي الشباب السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن ناديه رفض التفريط في خدماته نظرًا لأهميته.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة من اللاعب مع إدارة نادي الزمالك، من أجل تجديد رغبته في الرحيل بنهاية الموسم الحالي نحو الاحتراف الخارجي.

الزمالك يشترط 7 ملايين دولار للموافقة على رحيل زيزو

وأبدى مسؤولو النادي، موافقة مبدئية على رحيل نجم الفريق، ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي بقيمة 7 ملايين دولار، بالإضافة إلى قيادة الفريق لتحقيق بطولة على الأقل في الموسم الحالي.

وجاء شرط الإدارة البيضاء، خاصةً أنهم يروا أن هذه القيمة تسمح للفريق الأبيض بضم بديل قوي في الفترة المقبلة، وتعويض رحيل النجم الأول، في الصيف المقبل.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

من ناحية أخرى، يستعد الفريق لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد 7 أبريل الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

وكان الزمالك بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، نجح في تحقيق فوزًا مثيرًا ضد نظيره مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف وحيد بذهاب ربع نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وهايدينهايم في الدوري الألماني

وأسند “الكاف”، مباراة الإياب إلى الجزائري مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock