الزمالكأخبار محلية

الزمالك يسابق الزمن لغلق 3 قضايا قبل إيقاف القيد

يحاول مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، غلق 3 قضايا والعمل على حلها بأقصى سرعة حيث يسابق الزمن، قبل أن يصدر الاتحاد الدولي “الفيفا”، بإيقاف القيد.

وكان نادي الزمالك، نجح في فك القيد الذي تم إيقافه في الصيف الماضي، بعد حل جميع أزماته المادية، واستطاع أن يبرم حوالي 10 صفقات دفعة واحدة بالميركاتو الشتوي.

ويعمل مسؤولو القلعة البيضاء، في الوقت الحالي على حل أولى القضايا الخاصة بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق وبيراميدز السابق، لتسديد مبلغ 450 ألف دولار مستحقاته المتأخرة.

الزمالك يسعى لإنهاء أزمة مستحقات باتشيكو وبوطيب وساسي

وتقدم باتشيكو، بشكوى إلى الفيفا يطالب خلالها بتسديد مستحقاته المتأخرة، بعد رحيله عن الفريق عام 2021 وذلك قبل 30 بريل 2024 وهى المهلة المحددة للنادي، من الفيفا.

كما يسعى النادي، للتوصل إلى حل في قضية المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، بعدما ألزمت المحكمة الرياضية النادي، بدفع مليون و900 ألف يورو.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يأتي ذلك، بعدما حصل اللاعب فى وقت سابق، على حكم من المحكمة الرياضية بإلزام الفارس الأبيض بسداد 3 ملايين يورو، و تقدم النادي باستئناف للمحكمة على الغرامة، ولم يتم الحكم في القضية.

وتأتي آخر القضايا على طاولة مسؤولو النادي، هي مستحقات التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق السابق، والتي كان قد خسرها اللاعب من قبل في محكمة التحكيم الرياضية.

إقرأ أيضًا: منتخب مصر يتراجع… تصنيف الفيفا العالمي للمنتخبات

وقدم ساسي، شكوى جديدة بخصوص مستحقات تم خصمها منه بعد إيقافه فى مباراة المصري ست مباريات، بالإضافة إلى خصم ضريبة القيمة المضافة، وقدم النادى استئنافا بالمحكمة الرياضية التى أصدرت حكمها بإلغاء قرار الفيفا.

وطالب اللاعب، نفس الطلبات مرة أخرى للفيفا، وحكمت له بنفس المستحقات، فتقدم النادي بالاستئناف، ومن المنتظر الحكم في القضية، ومن المقرر أن يستند الأبيض على حكم المحكمة الرياضية التي ألغت قرار الفيفا من قبل.

ويستعد الفارس الأبيض بقيادة جوميز، لمواجهة نظيره نادي الإسماعيلي،  يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock