الزمالكأخبار محلية

الزمالك يحل أزمة أوسوريو مؤقتًا لحين وصول المجلس الجديد

أنهى نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، أزمة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، بشكل مؤقت لحين وصول مجلس جديد.

ويستعد نادي الزمالك، لإقامة انتخابات النادي لاختيار مجلس جديد يستمر لمدة 4 سنوات مقبلة، حيث تم دعوة الجمعية العمومية للانتخاب يوم 20 أكتوبر الجاري.

ووفر مسؤولو النادي، جزءًا من راتب الكولومبي أوسوريو، بالإضافة إلى فريدي هيرناندو مساعده الأجنبي، بواقع نصف شهر لكل منهما على أن يتبقى شهرين ونصف.

الزمالك يصرف نصف شهر راتب إلى أوسوريو ومساعده

جاء ذلك بعد مطالبة الثنائي بضرورة صرف جزء من مستحقاتهم في ظل عدم تقاضيهم راتب لمدة طويلة، ورفضوا تصعيد الأمر تقديرًا لظروف النادي التي يمر بها.

ويعود أوسوريو خلال الساعات المقبلة إلى القاهرة بعد الراحة التى حصل عليها وتوجه إلى لندن لقضاء إجازة قصيرة 48 ساعة، على أن يعود لقيادة تدريب الفريق الإثنين.

اقرأ أيضا: طلب عاجل من فيتوريا إلى اتحاد الكرة بعد معسكر الإمارات

من ناحية أخرى، يستعد الفارس الأبيض بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، لمواجهة سموحة، يوم 21 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك في تصفيات يورو 2024

وكان الفريق حقق أول فوز له بالمسابقه، بعد الفوز ضد البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock