الكونفدارليةأخبار عربية

الاتحاد المنستيري مفاجأة الكونفدرالية..تعرف على الأندية المتأهلة لدور المجموعات

نجح نادي الاتحاد المنستيري بخطف بطاقة التأهل لدور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2022-2023.

وتأهل الاتحاد المنستيري بعد فوزه بهدف نظيف على نهضة بركان حامل اللقب في مباراة الذهاب، وتحقيق التعادل السلبي في مواجهة الإياب.

ويعد إقصاء نهضة البركان المغربي حامل اللقب البطولة أبرز مفاجآت هذا الدور بعد الخسارة أمام الاتحاد المنستيري.

وعلى نفس السياق، تأهل فريق بيراميدز المصري على حساب فريق نجليك من النيجر بعد الفوز بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة.

الاتحاد المنستيري ضمن الأندية المتأهلة لدور مجموعات بطولة الكونفدرالية

افتتح وليد الكارتي أهداف المباراة في الدقيقة 24، وأضاف عبد الله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 48، وجاء فخري لاكاي بثلاثية بيراميدز بهدف ثالث في الدقيقة 56.

وكان بيراميدز قد شارك في الكونفدرالية في الموسمين الماضيين، وحصل على وصافة البطولة الموسم قبل الماضي.

كما ضمن فريق فيوتشر تأهله إلى إلى نفس الدور من تلك البطولة الإفريقية، عقب الفوز على فريق أول أغسطيس الأنجولى بركلات الترجيح بنتيجة 3/2  على ستاد السلام ضمن منافسات إياب دور الـ 32 التكميلى للبطولة .

اقرأ أيضاً: بنزيما ومبابي يتصدران قائمة منتخب فرنسا النهائية لكأس العالم 2022

وتأهل لدور مجموعات الكونفدرالية كل بيراميدز (مصر) – فيوتشر (مصر) – أسكو كارا (توجو) – كي إم ك إم (زانزيبار) – سانت إيلوي لوبوبو (كونغو الديمقراطية) – ديابل نوار (الكونغو) – الأخضر (ليبيا) – ريال باماكو (مالي) – ميموساس (كوتيفوار) – يانج أفريكانز (تنزانيا) – مازيمبي (كونغو الديمقراطية) – اتحاد الجزائر (الجزائر) – موتيما بيمبي (الكونغو الديمقراطية) – الاتحاد المنستيري (تونس) – الفتح الرياضي (المغرب).

والجدير بالذكر، أن المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرر أن تقام قرعة دور المجموعات من الكونفدرالية الأفريقية يوم 16 نوفمبر الجاري بمقره في القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock