الأهليالزمالكأخبار محلية

الإسماعيلي يفاجئ الأهلي بطلب بعد زيارة الخطيب للزمالك

وجه مسؤولو نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، طلب إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقب زيارته التاريخية إلى نادي الزمالك خلال الساعات الماضية.

واستقبل نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي داخل ميت عقبة، أمس الإثنين في زيارة لتوطيد العلاقات بين الناديين والتأكيد على قوة تواجدهما.

وكان النادي الأهلي، لبى دعوة نادي الزمالك لزيارة النادي بعد نجاح المجلس في الانتخابات الأخيرة، في إطار سعي الناديين لنبذ التعصب.

الإسماعيلي يوجه الدعوة إلى محمود الخطيب والأهلي لزيارة الدراويش

وحرص حسين لبيب رئيس مجلس الزمالك، الترحيب بمجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس النادي، مشيرًا إلى أن الزيارة ترسي مبادئ الرياضة الحقيقية وخلق الروح الرياضية بدون تعصب.

وأكد فرج عمران نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن ناديه يوجه الدعوة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي لزيارة الدراويش خلال الفترة القليلة المقبلة، على غرار زيارة غريمه التقليدي.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة دهوك ونفط ميسان في الدوري العراقي 2023-2024

وقال فرج عمران خلال تصريحات إذاعية: “ندعو مجلس إدارة الناد$ الأهلي لزيارة النادي الإسماعيلي، ونمد يد العون لمسئولي الأحمر لتلبية الدعوة”.

وأضاف: “لابد أن نصدر جميعًا صورة إيجابية وانطباعًا إيجابيًا عن الروح الرياضية للعالم، الجمهور من حقه تشجيع ناديه ولكن دون تعصب أو توجيه إساءة للمنافس والخصم، سواء في المدرجات أو على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا

واختتم: “سنكون على استعداد لزيارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وشرف لنا استضافته هنا في الإسماعيلية، ونطلق من هنا مبادرة رياضية تحث على دعوة الأندية الجماهيرية لبعضها”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock