الأهليأخبار محلية

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة بيرسي تاو

أعلن الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق.

وتعرض بيرسي تاو للإصابة خلال مباراة الأهلي ضد نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

وأكد جاب الله، أن اللاعب تعرض لكدمة شديدة في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في لقاء المصري أمس، وأدى جلسة علاج طبيعي على هامش المران الجماعي للفريق.

بيرسي تاو يخضع لفحص طبي لتحديد موقفه

وتابع: “الجنوب إفريقي سوف يخضع لفحص طبي غدًا يحسم موعد انتظامه في التدريبات الجماعية، وموقفه من المشاركة أمام سان جورج الإثيوبي، بدوري أبطال إفريقيا”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول ولاسك لينز في الدوري الأوروبي

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، تعديل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد نظيره سان جورج الإثيوبي، بدوري الأبطال.

وحدد الاتحاد الإفريقي، في وقت سابق يوم 24 موعدًا لمباراة الذهاب لمباراة الأهلي أمام سان جورج ، قبل أن يتم تحديد يوم 29 موعدًا لمباراة الإياب.

وحصل اتحاد الكرة المصري، على خطابًا رسميًا من الكاف بالموافقة على تعديل موعد مباراة المارد الأحمر أمام سان جورج الإثيوبي المقرر لها 29 سبتمبر الجاري في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا لتقام في السابعة مساءً بدلاً من السادسة.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

جاء الموافقة على تعديل مباراة الفريقين في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد طلب مسؤولو القلعة الحمراء تأجيل المباراة لمدة 60 دقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock