الأهليأخبار محلية

الأهلي يستعيد خدمات نجم الفريق قبل مواجهة إنبي

تأكدت جاهزية نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي إنبي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة إنبي، يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري.

ونجح المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تحقيق التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز أمام سيمبا التنزاني، بربع نهائي البطولة.

الأهلي يستعيد وسام أبو علي قبل مواجهة إنبي بالدوري 

واستطاع المارد الأحمر، أن يفوز بهدفين دون رد، حيث تقدم عمرو السولية، قبل أن يحرز محمود كهربا الهدف الثاني للفريق، من ركلة جزاء بالشوط الثاني.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق نظيره مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح الأخير في التأهل على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي، بربع نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ويعود الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق، لمباريات الفريق المقبلة بعدما تماثله للشفاء من إصابته الأخيرة التي تعرض لها في العضلة الخلفية وحرمته من المبارايات الماضية.

وشارك وسام أبو علي فى تدريبات الفريق لمدة يومين أو ثلاثة أيام قبل مباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أن المدير الفني فضل استبعاده لعدم تفاقم إصابته.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وبات اللاعب جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة مع الفريق من الناحية الطبية، حيث ينوي المدير الفني الدفع به بشكل أساسي، خلال مباراة إنبي، بالدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock