الأهليأخبار محلية

الأهلي يخطط لقطع إعارة لاعبه لتعويض معلول وشكري

يخطط مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لقطع إعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر للفريق بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويواجه الأهلي بقيادة مارسيل كولر أزمة في مركز الظهير الأيسر بسبب عدم موافقة التونسي علي معلول لاعب الفريق، على التجديد بشروط النادي حتى الآن واقتراب رحيله عقب نهاية الموسم الجاري بنهاية عقده.

بالإضافة إلى أن محمد شكري ظهير أيسر الفريق المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا والذي كان مقرر عودته في الموسم المقبل، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء المشاركة مع فريقه مؤخرًا بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي يدرس عودة محمد أشرف بالموسم الجديد

ويبحث المارد الأحمر، التعاقد مع ظهير أيسر جديد، لتعويض التونسي علي معلول لاعب الفريق، مع بداية الموسم الجديد، خاصةً مع تقدمه بالعمر.

ومن المقرر أن ينتهي عقد علي معلول داخل القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق بين الطرفين حتى الآن على التجديد.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

واقترحت لجنة التخطيط، عودة محمد أشرف ظهير أيسر الفريق المعار لنادي زد، حيث وضعته ضمن قائمة المرشحين لتدعيم الجبهة اليسرى بنهاية الموسم الحالي.

يأتي ذلك في ظل المستويات المميزة التي يقدمها هذا الموسم سواء ناديه أو منتخب مصر الأولمبي.

ويضع النادي، محمد أشرف كأحد الحلول حال فشل محاولات تجديد عقد علي معلول الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، حيث سيتم عرض الأمر على السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لحسم موقفه سواء بعودته أو استمرار إعارته.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي

من ناحية أخرى، يستضيف المارد الأحمر نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم 26 أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock