الأهليأخبار محلية

إمام عاشور يكشف سبب السقوط أمام فلومينينسي البرازيلي

كشف إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سبب الهزيمة أمام فلومينينسي البرازيلي، بنصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في السعودية.

وشارك إمام عاشور في خسارة النادي الأهلي، بهدفين دون رد أمام فلومينينسي البرازيلي، بالمباراة التي أقيمت بنصف نهائي البطولة على ستاد الجوهرة المشعة.

وأبدى اللاعب، حزنه للخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بهدفين دون رد، مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي بذلوا جهدًا كبيرًا خلال اللقاء، ولكن لم يحالفهم التوفيق لتحقيق الفوز أمام الفريق البرازيلي.

إمام عاشور يرفض اتهام لاعبي الأهلي بالتقصير

وقال عقب نهاية المباراة: “الفريق لم يقصر في شيء، ولعب بشكل جيد خاصة في الشوط الأول وقدم اللاعبون كل ما لديهم، ولكن لم يحالفنا التوفيق، كما أن التوفيق حال دون ترجمة الفرص التي لاحت إلى أهداف”.

وتابع: “كنا نتمنى التأهل للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخ النادي ولكن لم نكن موفقين، الآن سنركز بقوة على المباراة المقبلة لكي ننجح في الفوز بالميدالية البرونزية”.

إقرأ أيضًا: متى آخر مرة فاز فيها برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا؟

وواصل المارد الأحمر خروجه من الدور النصف النهائي للمرة السادسة في تاريخه، حيث فشل في التأهل لأول مرة إلى نهائي البطولة، ليكرر لعبه على الميدالية البرونزية.

إقرأ أيضًا: متى آخر مرة فاز أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي؟

ومن المنتظر أن يواجه الفريق، الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوروا ريد الياباني، في تحديد المركزين الثالث والرابع للبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock