الأهليالزمالكأخبار محلية

أول تصرف من الأهلي بعد نجاح حسين لبيب في انتخابات الزمالك

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أول قرار له عقب نجاح حسين لبيب وقائمته الموحدة، في انتخابات نادي الزمالك الأخيرة.

وحرص النادي الأهلي على تهنئة مجلس حسين لبيب، بنجاح قائمته في الانتخابات الخاصة بنادي الزمالك، وقيادة المجلس لمدة 4 سنوات مقبلة.

وأسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز أفراد القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بجميع المناصب، بعدما نجح هشام نصر حسم مقعد النائب لصالحه في آخر الصناديق.

الأهلي يرسل برقية تهنئة إلى مجلس الزمالك الجديد 

وفاز لبيب بمنصب رئيس الزمالك على حساب فاروق جعفر وعمر هريدي وميرفت السيد أحمد وماجد فاروق الحنبلي، فيما تفوق هشام نصر على هاني العتال في منصب نائب الرئيس الذي شهد المنافسة الأقوى.

وحصد هشام نصر 9480 صوتا، بفارق 440 صوتا فقط عن هاني العتال الذي حصد 9040، فيما فاز حسام المندوه الحسيني بمنصب أمين الصندوق، بعد عودته للانتخابات في الساعات الأخيرة قبل إجرائها.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورغ في الدوري الفرنسي

وفاز في مناصب الأعضاء فوق السن، هاني شكري وهاني برزي وحسين السيد وعمرو أدهم ومحمد طارق، في الأعضاء تحت السن، فاز ثلاثي القائمة الموحدة أحمد خالد حسانين ورامي نصوحي ونيرة الأحمر.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، اجتماعه الأول عقب اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة في الجيزة.

أرسل مجلس القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، برقية تهنئة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، برئاسة الكابتن حسين لبيب، يهنئه خلالها على ثقة الجمعية العمومية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي 2023-2024

وتمنى المارد الأحمر، التوفيق للمجلس الجديد لما يخدم مصلحة الرياضة المصرية، في ضوء العلاقات التاريخية التي تربط بين الأندية الجماهيرية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock