الزمالكأخبار محلية

أوسوريو يقف أمام رحيل لاعب الزمالك

أبدى الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفضه التام رحيل نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعمل أوسوريو على الوصول إلى اللاعبين الذي يرغب في الاعتماد عليهم حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل إيقاف القيد الذي يعاني منه النادي وصعوبة ضم صفقات جديدة.

وقرر المدير الفني، الإبقاء على خدمات مصطفى الزنارى مدافع الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة، وتمسك بتواجده ضمن قائمة الفريق وعدم السماح له بالرحيل.

أوسوريو يتمسك بخدمات مصطفى الزناري

وطلب المدرب الكولومبي من إدارة ناديه غلق ملف رحيل الزنارى عن صفوف الفريق بعدما تلقى اللاعب العدي من العروض للرحيل عن القلعة البيضاء في شهر يناير المقبل.

ويأتي رفض المدير الفني رحيل مدافعه، في ظل الحاجة الفنية إلى خدماته خلال الفترة المقبلة، خاصةً مع وجود أزمة بالخط الخلفي وهو ما ظهر منذ بداية الموسم.

ويعود الفارس الأبيض، للتدريبات الجماعية يوم الإثنين بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة، استعدادًا للمباريات المقبلة من الدوري.

من ناحية أخرى، يستعد الفارس الأبيض بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، لمواجهة سموحة، يوم 21 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا: الهند تفاجئ العالم بقرار رياضي هام

وكان الفريق حقق أول فوز له بالمسابقه، بعد الفوز ضد البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock