ميديا المايسترو

أهداف مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا

يقدم موقع المايسترو الرياضي أهداف مباراة الأهلي والرجاء المغربي إثارة كبيرة خلال ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وحقق الأهلي، فوزاً غالياً على الرجاء المغربي،باستاد القاهرة الدولي ،بهدفين دون رد في ذهاب الدور ربع النهائي دوري أبطال أفريقيا.

وساند الأهلي في المباراة ، مايقرب من 55 ألف مشجع ، امتلأت بهم مدرجات استاد القاهرة الدولي.

مشاهدة أهداف مباراة الأهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا

شهدت المباراة، انطلاقة قوية من جانب لاعبي المارد الأحمر، قبل أن يضغط الرجاء في الدقيقة الرابعة، بتسديدة قوية من محمد الناهيري، تصدى لها الشناوي ببراعة.

وبعد هجمة قوية أخرى من لاعبي الرجاء في الدقيقة السابقه، كشر المارد الأحمر على أنيابه، واستعاد خطورة هجومه من جديد وهدد شباك المغربي أكثر من مرة.

اقرأ أيضا:رياض محرز يقود مانشستر سيتي لانجاز جديد باستاد ويمبلي

وفي الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، سجل الأهـلي هدفه الأول عن طريق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

ورغم ذلك، لم يخرج الأحمر من الشوط الأول، خارج الوفاض، بل أحرز محمد عبد المنعم مدافع الفريق هدف التقدم في الوقت بدل الضائع، برأسية رائعة بعد تمريرة من التونسي علي معلول.

وانطلق الشوط الثاني وظل الأحمر ضاغطاً، وسط محاولة من الرجاء في إحراز هدف التعادل، ومر بضع دقائق في تبادل الهجمات بين الفريقين دون خطورة حقيقية.

https://twitter.com/beinsports/status/1649864413980098560?s=46&t=yiOXz9as6GttY5NF8-uG_Q

 

وضاعف حمدي فتحي نتيجة الأهلـي، حيث سجل الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة 84 بعد تمريرة سحرية من الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

https://twitter.com/beinsports/status/1649879109311295488?s=46&t=yiOXz9as6GttY5NF8-uG_Q

 

وانتهت المباراة بفوز الأهلـي بهدفين دون رد على الرجاء المغربي في مباراة الذهاب، ليدخل مباراة الإياب بمعنويات مرتفعة في مشواره الإفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock